الارشيف / منوع

طريقة جهنمية.. كنت لاتعلم بها من قبل لتنظيف "الحوائط والجدران" وإزالة الشخابيط والبقع بكل سهولة !

اخبار من اليمن تواجه كل الأمهات والسيدات مشكلة كبيرة في المنزل وهي كيفية تنظيف الجدران والحوائط من البقع أو الإتساخات الموجودة عليهم وهذا بسبب لمس الحوائط بشكل كثير، وغير ذلك أن الأطفال يقومون بالكتابة أو يقومون بعمل شخابيط على الجدران بإستخدام الألوان فهذا يعد من الأشياء الغير مرغوب فيها وقد يؤثر على الشكل العام بالنسبة للمنزل ونظافته، وكذلك هذا الشيء يجعلهم يشعرون بالإحراج والخجل وخاصة أمام الضيوف لأن الشكل لا يكون لائق وهذه البقع تكون ملفتة للأنظا،ر لذلك تبحث جميع ربات المنزل عن إستخدام الطريقة السريعة لغسلها وتنظيفها من كل هذه الإتساخات نظرا لأن الطرق المعتادة تكون مجهدة جدا ومتعبة للغاية.

وذلك لأننا نقوم بغسلها بإستخدام كمية كبيرة من الماء ومسحوق الغسيل والسلك الخشن، وهذه الطريقة غير أنها تحتاج إلى الجهد والتعب إلا أنها تدهور منظر الحوائط والجدران فألوان الحوائط نفسها تختفي تماما، بسبب إستخدام السلك الخشن ولكن يمكننا من خلال هذا المقال أن نقدم إليكي سيدتي أسهل وأسرع طريقة لتنظيف الجدران والحوائط وبشكل سريع جدا وبمكونات موفرة وإقتصادية، وهذا يتم من خلال إستخدام خلطة تتكون من عدة مكونات جميعها يوجد في كل مطبخ وسهلة التحضير ومفعولها سريع جدا.

تواجه السيدات مشكلة كبيرة جدا وهي كيفية تنظيف الجدران والحوائط من كل الإتساخات والبقع التي توجد بها لذلك تسعى كل إمرأة عن الطريقة أو عن الخلطة السريعة التي تعمل على تنظيفها بشكل جيد وبدون أن يحدث أي تلف للجدران والحوائط وهذه الطريقة قد تتكون من مكونات أو مواد طبيعية تساعد على ذلك بكل سهولة وبدون تعب.

مكونات خلطة لتنظيف الحوائط والجدران كوب واحد كبير من الماء الدافئ.

كوب واحد كبير من الخل الأبيض.

ربع كوب كبير من مسحوق الغسيل.

ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من البيكينج صودا.

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم.

طريقة عمل خلطة لتنظيف الحوائط والجدران قومي بتجهيز إناء مناسب ونضع به كوب واحد كبير من الماء الدافئ ثم نضيف كوب واحد كبير من الخل الأبيض ونضع ربع كوب كبير من مسحوق الغسيل.

وبعد ذلك يتم إضافة ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من البيكينج صودا وملعقة واحدة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم ويتم خلطهم مع بعض جيدا.

ونحضر بخاخة ونضع بها هذه الخلطة ونقوم بالرش على الحوائط ويتم غسلها بإستخدام السلك ويفضل أن يكون ناعم فبهذه الطريقة نتخلص من كل البقع ثم نزيل هذه الخلطة من الحوائط بإستخدام قطعة قماش مبللة بالماء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
طريقة جهنمية.. كنت لاتعلم بها من قبل لتنظيف "الحوائط والجدران" وإزالة الشخابيط والبقع بكل سهولة ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طريقة جهنمية.. كنت لاتعلم بها من قبل لتنظيف "الحوائط والجدران" وإزالة الشخابيط والبقع بكل سهولة !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طريقة جهنمية.. كنت لاتعلم بها من قبل لتنظيف "الحوائط والجدران" وإزالة الشخابيط والبقع بكل سهولة !.

قد تقرأ أيضا