الارشيف / اخبار اليمن

قاموا بالحفر داخل المنزل للبحث عن كنز.. فانهار عليهم والضحايا 8 أشخاص بمحافظة الضالع ”فيديو”

اخبار من اليمن تسبب شبان بكارثة داخل منزل في مدينة قعطبة القديمة، شمالي محافظة الضالع، جنوبي اليمن، أثناء حفرهم داخل أحد المنازل، للبحث عن "كنز"، عصر اليوم السبت.

وذكرت مصادر محلية أن شخصان توفيا وأصيب ثالث، فيما لا يزال خمسة آخرون تحت أنقاض المنزل الذي انهار عليهم،ولم يتم التعرف على هويات الخمسة الآخرين منذ الثالثة عصرا، وما يزال البحث عنهم مستمرا حتى مساء اليوم السبت.

وأوضحت أن المواطنين "فضل أحمد السباغ وعلي عبدالله الخطيب"، توفيا جراء سقوط جدران المنزل عليهما في حارة الحويك بمدينة قطعبة القديمة، وأصيب ثالث لم يتم التعرف على اسمه، فيما لا يزال خمسة آخرون، هوياتهم مجهولة.

وأوضحت المصادر، أن الشبّان قاموا بالحفر داخل المنزل للبحث عن آثار وعملات قديمة، في ظل انتشار ورواج ظاهرة البحث عن "الكنوز" في المنازل القديمة بالمحافظة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قاموا بالحفر داخل المنزل للبحث عن كنز.. فانهار عليهم والضحايا 8 أشخاص بمحافظة الضالع ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قاموا بالحفر داخل المنزل للبحث عن كنز.. فانهار عليهم والضحايا 8 أشخاص بمحافظة الضالع ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قاموا بالحفر داخل المنزل للبحث عن كنز.. فانهار عليهم والضحايا 8 أشخاص بمحافظة الضالع ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا