الارشيف / اخبار الفن

تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة غزة تتجاوز 282 مليون ريال

اخبار من اليمن تجاوز إجمالي التبرعات ضمن الحملة الشعبية السعودية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، أكثر 282 مليون ريال، وتلقى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر منصة "ساهم" تبرعات تجاوزت 282 مليون ريال. 

 

وقام أكثر من 480 ألف شخص بالتبرع لصالح جهود إغاثة الشعب الفلسطيني في استجابة واسعة للحملة التي بادر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بالتبرع فيها بمبلغ 50 مليون ريال.

 

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص السعودية على الوقوف مع الشعب الفلسطيني، واستمرارا للدعم الإنساني والتنموي السعودي المتواصل للشعب الفلسطيني.

 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، باستشهاد 7 فلسطينيين وإصابة العشرات بقصف بطائرات الاحتلال على منزل وسط مخيم جباليا.

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 3900 طفل في غزة منذ بدء العدوان على القطاع.

 

وفي وقت سابق، قالت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة، إن إسرائيل في حربها على قطاع غزة تتنكر بالكامل للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان.

 

وتابعت وزيرة الصحة الفلسطينية في بيان لها، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نقل مجازره إلى المستشفيات ومحيطها، دون أي تدخل للمجتمع الدولي، وللدول التي ينبغي عليها حماية القانون الدولي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة غزة تتجاوز 282 مليون ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة غزة تتجاوز 282 مليون ريال، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة غزة تتجاوز 282 مليون ريال.

قد تقرأ أيضا