الارشيف / اخبار الفن

"ورطة كبرى".. مظاهرات في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهو فورًا (فيديو)

اخبار من اليمن خرج المئات من أهالي الأسرى الإسرائيليين في مظاهرات في شوارع تل أبيب، للتعبير عن غضبهم تجاه قادة حكومة الاحتلال.

 

وطالب المتظاهرون من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، التحرك بشكل فوري وعاجل، لعقد اتفاق هدنة، ووقف إطلاق النار داخل قطاع غزة، للوصول إلى اتفاق مع عناصر المقاومة الفلسطينية، بشأن ملف تبادل الأسرى.

 

 

وأصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيانًا اليوم، أعلن خلاله عن مصرع 4 جنود خلال الحرب في شمال قطاع غزة، أمس.

 

ونشر جيش الاحتلال أسمائهم، وهم الرائد يهودا ناتان كوهين، 25 عامًا، قائد سرية في وحدة الاستطلاع التابعة للواء جفعاتي، من شدموت محولا، والرقيب الرئيسي، ليئور أرازي، 25 عامًا، مسعف قتالي في شلداغ، من جفعات حاييم إيهود، الرقيب جلعاد نحميا نيتسان، 21 عامًا، جندي في وحدة الاستطلاع التابعة للواء جفعاتي، من شيلو، والرقيب يونداف راز ليفنشتاين، 23 عامًا، جندي في وحدة الاستطلاع التابعة للواء جفعاتي، وفقا لما ذكرته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

 

ومنذ عملية طوفان الأقصى، السابع من أكتوبر الماضي، قتل 345 جنديًا من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"ورطة كبرى".. مظاهرات في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهو فورًا (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "ورطة كبرى".. مظاهرات في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهو فورًا (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "ورطة كبرى".. مظاهرات في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهو فورًا (فيديو).

قد تقرأ أيضا