الارشيف / اخبار الفن

من بينها بيراميدز.. محمد يوسف يعلق على أداء عدد من فرق الدوري الممتاز

اخبار من اليمن بيراميدز.. علّق محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، على أداء عدد من فرق الدوري الممتاز، من بينها بيراميدز، خلال الأسابيع الأولى من الموسم الحالي 2023-2024 لـ الدوري المصري الممتاز.

 

تصريحات محمد يوسف.. وقال محمد يوسف في تصريحات تليفزيونية: خسارة بيراميدز لمباراة سيراميكا كليوباترا ليست أزمة، فالمهم هو الاستمرارية على مدار موسم كامل، خاصة أن قائمة الفريق قوية في جميع المراكز.

وأردف: بيراميدز يمتلك القدرات على صناعة الفارق، مثل رمضان صبحي ومحمد الشيبي ومصطفى فتحي، لكن المشكلة في الاستمرارية لـ 34 أسبوعًا حتى يتمكن من الفوز ببطولة.


وأضاف محمد يوسف في تصريحاته: البرتغالي جايمي باتشيكو تمكن من إضافة بصمة دافعية واضحة على الفريق، مشيرًا إلى أن غياب الضغوطات سبب تراجع أداء رمضان صبحي.

 

وأوضح: رمضان صبحي "مش منور" مع بيراميدز، لأن الفريق لا يضع عليه ضغوطات بالاستمراراية، عكس وجوده في الأهلي، جعله مطالبا بتقديم أفضل ما لديه في التمرين والمباراة.

 

وتطرق مدرب الأهلي السابق للحديث عن فيوتشر، حيث قال: فيوتشر يسير بشكل جيد، لكن إحساسي أنه لن يتمكن من الحفاظ على مركزه الحالي، بسبب عدم توافر البدائل المناسبة مع استمرار الموسم، بسبب تراجع المردود الفني لبعض اللاعبين، وحدوث إصابات وتوقعي الفترات المقبلة أن يكون خارج المربع الذهبي.

 

وأكمل: سيراميكا كليوباترا يستحق الوجود ضمن الـ 6 فرق الأولى بالدوري، بناء على النتائج التي حققها حتى الآن في الأسابيع الأولى من الدوري.

 

واختتم محمد يوسف تصريحاته: مجدي عبد العاطي يقدم أداءً عظيمًا رفقة زد، وأحمد عبد الرؤوف صنع الفارق بأقل الإمكانات مع بلدية المحلة، وعلاء عبد العال بـ "يلم" نقط مع الجونة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
من بينها بيراميدز.. محمد يوسف يعلق على أداء عدد من فرق الدوري الممتاز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من بينها بيراميدز.. محمد يوسف يعلق على أداء عدد من فرق الدوري الممتاز، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من بينها بيراميدز.. محمد يوسف يعلق على أداء عدد من فرق الدوري الممتاز.

قد تقرأ أيضا