الارشيف / اخبار الفن

بـ "ضربة مقصية".. لاعب غاني يسجّل أحد أجمل أهداف الدوري الإنجليزي 2023_ 2024 هذا الموسم

اخبار من اليمن الدوري الإنجليزي الممتاز.. سجّل محمد قدوس، لاعب نادي وست هام يونايتد، هدفًا جميلًا في مرمى نادي برينتفورد، في أعقاب مواجهة الفريقين على أرض ملعب الأخير، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

 

وأحرز اللاعب الغاني محمد قدوس هدف فريقه الأول عند الدقيقة 19 من زمن المباراة، عبر ضربة مقصية، إذ سدد الكرة نحو الخلف وهي في الهواء لتسكن شباك الفريق المنافس، محرزًا أحد أجمل أهداف المسابقة هذا الموسم 2024/2023.

ووصل اللاعب الغاني البالغ من العمر 23 عامًا للهدف الثاني في البريميرليغ بقميص نادي وست هام يونايتد.


ورغم هدفه، خسر محمد قدوس ورفاقه من مضيفهم برينتفورد بثلاثة أهداف لاثنين، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجمد رصيدهم عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر على سلم الترتيب.

 

 تصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد الفوز الكاسح على بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج.

 

رفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 27 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد السداسية التي أمطر بها شباك بورنموث الليلة، وبفارق نقطة عن توتنهام الوصيف.


وتنتظر توتنهام قمة نارية ضد تشيلسي في ختام منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي غدًا الإثنين على إستاد "توتنهام هوتسبير".


فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد سقوطه بهدف أمام نيوكاسل يونايتد في نفس الجولة مساء  السبت.

 

ويأتي فريق ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، وفي رصيده 23 نقطة ويخوض مباراة بنفس الجولة أمام لوتون تاون اليوم الأحد، على ملعب "كينلورث رود"، ثم أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 22 نقطة ويواجه نوتينجهام فورست بنفس الجولة أيضًا.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بـ "ضربة مقصية".. لاعب غاني يسجّل أحد أجمل أهداف الدوري الإنجليزي 2023_ 2024 هذا الموسم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بـ "ضربة مقصية".. لاعب غاني يسجّل أحد أجمل أهداف الدوري الإنجليزي 2023_ 2024 هذا الموسم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بـ "ضربة مقصية".. لاعب غاني يسجّل أحد أجمل أهداف الدوري الإنجليزي 2023_ 2024 هذا الموسم.

قد تقرأ أيضا