الارشيف / اخبار الفن

تصدر التريند.. إسلام البحيري يتحدث عن الأحداث في الساحة الفلسطينية

اخبار من اليمن اسلام البحيري.. تحدث الكاتب إسلام البحيري، عن الأحداث في الساحة الفلسطينية، قائلا: هي الفصائل تفكيرها إيه في الآخر القضية الفلسطينية أكبر من حماس، وما حدث يوم 7 أكتوبر لقطة لطيفة، والرسول خاض مجموعة من الحروب، بس التكافؤ ده مهم عشان كده ربنا قال في القرآن الآن خفف الله عنكم وعلم أن فيكم ضعفا فإن تكن منكم مائة صابرة يغلبوا مائتين، وغزة لو فضلت زي ماهي قبل 7 أكتوبر ده كان يبقى نصر زي ما حصل في غزوة الخندق.

 


عن اقتراب الوعد الحق للفصائل الفلسطينية ونصرها، قال البحيري في تصريحات تلفزيونية: ده اختراع إخو

 

 


وفى سياق متصل، قال الإعلامي عمرو أديب، إن الذخيرة اللي استخدمتها إسرائيل في الحرب الجارية على قطاع غزة  توازي التي تم استخدامها في هيروشيما مرتين ونص، مردفًا: هتشوفوا إسرائيل استخدمت أسلحة محرمة دولية.

 

وأضاف أديب خلال تصريحات تليفزيونية: مصر تتحدث من خلال وزير خارجيتها أن وقف إطلاق النار هدف أساسي وهو ما يجب على جميع الدول العربية العمل عليه، مردفا: من المرات القليلة اللي الدولة والشعب يكونوا على قلب رجل واحد، بل إن الشعب يرى أن حكومته تقوم بالدور وأكثر بشأن الوضع في غزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تصدر التريند.. إسلام البحيري يتحدث عن الأحداث في الساحة الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصدر التريند.. إسلام البحيري يتحدث عن الأحداث في الساحة الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصدر التريند.. إسلام البحيري يتحدث عن الأحداث في الساحة الفلسطينية.

قد تقرأ أيضا