الارشيف / اخبار الفن

البرلمان العربي: تصريحات إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة يؤكد الطبيعة الإجرامية لسلطة الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن أدان البرلمان العربي تصريحات وزير التراث بسلطة الاحتلال بشأن إلقاء قنبلة ذرية على قطاع غزة، مؤكدًا أنها تصريحات همجية تؤكد الطبيعة الإجرامية والعنصرية لسلطة الاحتلال، واستمرار تحديها السافر لكافة القوانين والأعراف الدولية.

وشدَّد البرلمان العربي على أن قوة الاحتلال الغاشمة ما كان يمكن لها أن تتمادى في هذا الإجرام وتهدد باستخدام هذه النوعية من أسلحة الدمار الشامل لولا حالة الصمت المُخزي التي تزال تسيطر على المجتمع الدولي رغم حرب الإبادة الجماعية والعنصرية التي تشنَّها قوة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

واستغرب البرلمان العربي مسارعة بعض المسئولين في سلطة الاحتلال إلى محاولة التنصل من تلك التصريحات، رغم أن آثار العدوان الغاشم الذي تقوم به ضد قطاع غزة لا تقل دمارًا عن آثار استخدام قنبلة ذرية، فضلًا عن استخدام قوات الاحتلال أسلحة محرمة دوليًا على مرأى العالم أجمع.

وأضاف البرلمان العربي في بيانه أن محاولة سلطة الاحتلال التنصل من تلك التصريحات لا تحركه أية اعتبارات قانونية أو إنسانية هي بالأساس لا توجد في قاموسها، ولكنه هروب من اعترافها الرسمي بامتلاك تلك الأسلحة النووية، رغم إدراك العالم أجمع وإقراره بامتلاكها لها.

وفي هذا السياق، دعا البرلمان العربي الوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى القيام بمسؤولياتها الدولية وإدانة هذه التصريحات واعتبارها اعتراف رسمي من سلطة الاحتلال بامتلاكها الأسلحة النووية وتسجيل ذلك رسميًا.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
البرلمان العربي: تصريحات إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة يؤكد الطبيعة الإجرامية لسلطة الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرلمان العربي: تصريحات إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة يؤكد الطبيعة الإجرامية لسلطة الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرلمان العربي: تصريحات إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة يؤكد الطبيعة الإجرامية لسلطة الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا