الارشيف / اخبار اليمن

مارب تحتفل بتنصيب شيخ لقبائل إب


اخبار من اليمن أقيم اليوم الاحد، في مدينة مأرب مراسيم تنصيب اللواء محمد الحبيشي شيخا لمشائخ حبيش في محافظة إب، في إطار العادات والتقاليد المتعارف عليها في الأسلاف والأعراف القبلية وبحضور حشد قبلي كبير من قبائل اليمن المتواجدة في المحافظة.
وجرت مراسيم التنصيب وسط حضور كثير من ممثلي فخائذ قبائل اليمن، وقبائل حبيش وبمشاركة واسعة لشخصيات قبلية واجتماعية ووجاهات وأعيان إجتماعية من مختلف مناطق اليمن والتي توافدت منذُ الصباح الباكر إلى منزل اللواء محمد الحبيشي وسط مدينة مأرب.
وفي الحفل رحب الشيخ محمد الحبيشي بالمشايخ والأعيان والشخصيات والوجاهات الاجتماعية، والحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته.
وقال: إننا اليوم وبهذه المناسبة الطيبة نتطلع جميعا إلى عمل مثمر لنعيد مكانة القبيلة إلى عهدها السابق، زمن الأجداد والآباء، لا سيما في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها البمن، ويسعدني ويشرفني أن أتقدم إليكم بالشكر والتقدير والإجلال على حضوركم هذا وعلى ثقتكم التي منحتموني إياها بتكليفي واختياري شيخا لقبائل حبيش.
وأضاف: أرجو من الله أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم في إصلاح ذات البين، كما أرجو من الله العون والسداد، وأن تكونوا عونا وسندا لي بالعمل والنصيحة و المشورة في الأمر بما يسهم في التآخي والمحبة والتكاتف ورفع شأن قبائل حبيش.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مارب تحتفل بتنصيب شيخ لقبائل إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مارب تحتفل بتنصيب شيخ لقبائل إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مارب تحتفل بتنصيب شيخ لقبائل إب.

قد تقرأ أيضا