الارشيف / اخبار الفن

انقطاع الاتصالات والإنترنت.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على قطاع عزة

اخبار من اليمن قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات وصفتها بـ«الأعنف» من نوعها على قطاع غزة، مشيرة إلى أن هناك أعمدة من الدخان تتصاعد، في سماء القطاع المحاصر.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن سحابات من الدخان والبارود الناجمة عن القصف العنيف، غطت أحياء بكاملها في قطاع غزة، مؤكدة أن سلسلة الغارات الأخيرة استهدفت مناطق في حي الزيتون ومناطق الرمال، وصولا إلى الشمال الغربي.

وأشارت إلى أن هذه الغارات ركزت على مناطق بعينها، مرجحة أن تكون نفسها تلك التي تخضع لتوغلات برية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، أو تلك التي يسعى القوات الإسرائيلية إلى التوغل فيها لاحقا.

يأتي ذلك، فيما أكدت التقارير المحلية، أن هناك انقطاعا كاملا لكل خدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة، بالتزامن مع الغارات التي تشنها القوات الإسرائيلية.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رفض الدعوات المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة، مشترطًا تحقيق تلك المطالب بعودة جميع الرهائن الذين احتجزتهم حركة حماس خلال هجومها في السابع من أكتوبر الماضي.

وقال نتنياهو للأطقم الجوية والقوات البرية في قاعدة رامون الجوية بجنوب إسرائيل: «لن يكون هناك وقف لإطلاق النار دون عودة رهائننا. نقول هذا لأعدائنا وأصدقائنا. سنستمر حتى نهزمهم».

ويحاول نتنياهو الفكاك من الضغط الشعبي الذي تفاقم على حكومته مؤخرًا، بسبب استمرار أزمة احتجاز الرهائن في قطاع غزة، وخاصة بعد أن تظاهر آلاف الإسرائيليين، بينهم أهالي محتجزين يوم السبت، في تل أبيب والقدس الغربية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
انقطاع الاتصالات والإنترنت.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على قطاع عزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقطاع الاتصالات والإنترنت.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على قطاع عزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقطاع الاتصالات والإنترنت.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على قطاع عزة.

قد تقرأ أيضا