الارشيف / اخبار الفن

الضفة الغربية الآن.. حصيلة المعتقلين والقتلى في منذ "طوفان الأقصى"

اخبار من اليمن قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بقتل 4 فلسطينيين واعتقلت نحو 40 في اقتحامات نفذتها اليوم في جنين وأبو ديس وغيرها من مناطق الضفة، ليرتفع العدد الإجمالي التقريبي للمعتقلين في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر إلى 2080، فيما وصل عدد القتلى الفلسطينيين في الضفة إلى 151، حسب ما ذكر نادي الأسير الفلسطيني، في بيان له.

 

وقال البيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد 40 مواطنا على الأقل من الضفة، بينهم ثلاثة صحافيين، وتركزت عمليات الاعتقال في محافظتي: رام الله، وجنين فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات: الخليل، نابلس، طولكرم، وطوباس، رافقها عمليات تنكيل ممنهجة بحق المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة لاعتقال مجموعة من العمال لم تعرف أعدادهم وهواياتهم بشكل دقيق".

 

وتابع البيان: "حملات الاعتقال هذه تشكل أبرز أدوات سياسة العقاب الجماعي" للفلسطينيين.

 

وأفاد تقرير نشره نادي الأسير الفلسطيني، أول من أمس بأن جميع من اعتقلوا تعرضوا للتهديد، وللضرب المبرح والتنكيل، وأصيب منهم بكسور، وإضافة إلى ذلك فقد قام جنود القوات الإسرائيلية بتصوير مجموعة منهم مع وضع العلم الإسرائيلي أثناء تصويرهم، وبترقيم عدد من المعتقلين، عبر الكتابة على جباههم أرقاما معينة.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الضفة الغربية الآن.. حصيلة المعتقلين والقتلى في منذ "طوفان الأقصى" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الضفة الغربية الآن.. حصيلة المعتقلين والقتلى في منذ "طوفان الأقصى"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الضفة الغربية الآن.. حصيلة المعتقلين والقتلى في منذ "طوفان الأقصى".

قد تقرأ أيضا