الارشيف / منوع

وبعد ولادتها كانت الصدمة ..رفضت الأم اجهاض طفلتها بعدما رأتها كتلة سوداء بالسونار..صور

اخبار من اليمن يعتبر الحمل هبه ونعمة من الله – سبحانه وتعالى – يمنحها لمعظم السيدات حتى يصبحن أم، فالمرأة منذ زواجها وهي تتمنى وتحلم بحملها حتى تصبح أم مسئولة عن أطفال وتكون أسرة راقية ومستقرة، كما أن الحمل يحمل الكثير من الرسائل التي يجب أن تنتبه لهن السيدات في كل وقت وكل حين وأحيانا يكون بمثابة الاختبار لهن.

رفضت الأم اجـ ـهاض طفلتها بعدما رأتها كتلة سوداء بالسونار

اقراء ايضاً :

حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يروي قصة عظة من حمل إحدى السيدات، حيث يتضمن الفيديو أن هناك سيدة كانت حاملا وخلال فترة الحمل اكتشفت أن بداخل السونار كرة سوداء طمساء لا تحمل أي معالم، ونصحها الكثير من الأطباء بـ الإجـ ـهاض.

 

ولكن صممت الأم ألا تجـ ـهض جنينها، وحمدت الله – عز وجل – على تلك النعمة التي يتمناها العديد وبالفعل استكملت الحمل، وكانت المفاجأة عند الولادة حيث أنها وضعت طفلة شديدة الجمال شعرها طويل للغاية كان ملفوف حول جسدها مما أعطاهم الإيحاء أن هناك تشوه للجنين في السونار.

يعتبر الحمل هبه ونعمة من الله – سبحانه وتعالى – يمنحها لمعظم السيدات حتى يصبحن أم، فالمرأة منذ زواجها وهي تتمنى وتحلم بحملها حتى تصبح أم مسئولة عن أطفال وتكون أسرة راقية ومستقرة، كما أن الحمل يحمل الكثير من الرسائل التي يجب أن تنتبه لهن السيدات في كل وقت وكل حين وأحيانا يكون بمثابة الاختبار لهن.

رفضت الأم اجـ ـهاض طفلتها بعدما رأتها كتلة سوداء بالسونار

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
وبعد ولادتها كانت الصدمة ..رفضت الأم اجهاض طفلتها بعدما رأتها كتلة سوداء بالسونار..صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وبعد ولادتها كانت الصدمة ..رفضت الأم اجهاض طفلتها بعدما رأتها كتلة سوداء بالسونار..صور، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وبعد ولادتها كانت الصدمة ..رفضت الأم اجهاض طفلتها بعدما رأتها كتلة سوداء بالسونار..صور.