الارشيف / اخبار اليمن

تمرد داخل أمن السلطة الفلسطينية وبيان ناري يمهل ”أبو مازن” 24 ساعة لإعلان الحرب على الاحتلال

اخبار من اليمن أمهل أفراد بالأجهزة الأمنية الفلسطينية، رئيس السلطة، محمود عباس، 24 ساعة لإعلان المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة، بفعل استمرار مجازر الاحتلال في غزة.

وقال بيان لمجموعة من أفراد الأجهزة إنه إذا لم يعلن "الأخ أبو مازن" موقفا واضحا يتبنى فيه المواجهة الشاملة مع الاحتلال، وإذا لم يتبرأ من تصريحات "المجرم بلينكن" (وزير الخارجية الأمريكي)، "فلا طاعة لأحد، ولا تعليمات تنفذ، ولا ولاء لأي جهاز".

وأضاف البيان أن عشرات من أفراد الأجهزة الأمنية سيعلنون غدا تمردهم على الأجهزة الأمنية، وسيكشفون عن أسمائهم، إن لم يصدر قرار واضح من عباس بشأن المواجهة الشاملة مع الاحتلال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تمرد داخل أمن السلطة الفلسطينية وبيان ناري يمهل ”أبو مازن” 24 ساعة لإعلان الحرب على الاحتلال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمرد داخل أمن السلطة الفلسطينية وبيان ناري يمهل ”أبو مازن” 24 ساعة لإعلان الحرب على الاحتلال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمرد داخل أمن السلطة الفلسطينية وبيان ناري يمهل ”أبو مازن” 24 ساعة لإعلان الحرب على الاحتلال.

قد تقرأ أيضا