الارشيف / اخبار الفن

الخارجية: مطالبة وزير إسرائيلي بضرب غزة بالقنبلة النووية دليل انحراف وتطرف

اخبار من اليمن أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، مدير ادارة الدبلوماسية العامة السفير أحمد أبو زيد أن مطالبة وزير إسرائيلي بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، دليل على مدى الانحراف والتطرف الذي لحق بعدد من صناع القرار فى الحكومة الإسرائيلية.

طالب أبو زيد  المجتمع الدولى التصدى بحسم لخطاب العنف والكراهية والعنصرية، موضحا أن العالم يتحدث عن نزع السلاح النووى ومخاطره والبعض متعطش للمزيد من الدمار والقتل، حسب ما أكده عبر منصة إكس. 

في إطار التحرك الإسرائيلي الذي يهدف للقضاء على الفلسطينيين وتهجير ما تبقى منهم خارج الأراضي الفلسطينية، أكد وزير التراث الإسرائيلي أميخاي إلياهو أن جيش الاحتلال يفكر في إسقاط قنبلة نووية في غزة، وهو ما يكشف وجه إسرائيل الإجرامي والارهابي فهي كيان لا يحترم القوانين الدولية والإنسانية.

تصريحات الوزير الإسرائيلي الذي ينتمي لحزب "عوتسما يهوديت" المتطرف الذي يقوده وزير الأمن الإسرائيلي الإرهابي ايتمار بن غفير، والذي يدعو لتسليح المستوطنين والقضاء على كل ما هو فلسطيني في الأراضي المحتلة، ما يزيد من الاحتقان والتصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الخارجية: مطالبة وزير إسرائيلي بضرب غزة بالقنبلة النووية دليل انحراف وتطرف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية: مطالبة وزير إسرائيلي بضرب غزة بالقنبلة النووية دليل انحراف وتطرف، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية: مطالبة وزير إسرائيلي بضرب غزة بالقنبلة النووية دليل انحراف وتطرف.

قد تقرأ أيضا