الارشيف / اخبار اليمن

إسرائيل تقصف نفسها!.. سقوط صاروخ مدمر على تل أبيب أطلقته القبة الحديدية بالخطأ ”فيديو”

اخبار من اليمن سقط صاروخ مدمر على تل أبيب، عاصمة الاحتلال الإسرائيلي، بعدما أطلقته القبة الحديدية بالخطأ وفشل في اعتراض هدفه.

ووثق مقطع فيديو متداول، اطلع عليه المشهد اليمني، النزول المدمر لصاروخ القبة الحديدة، وإحداثه انفجارا كبيرًا، بعدما فشل في اعتراض صواريخ أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة المحاصر.

في الأثناء، أعلنت كتائب الشهيد عزالدين القسام، قصف تل أبيب "مجددًا" ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.

وفي وقت سابق من مساء اليوم الأحد، دوت انفجارات عنيفة في مدينة تل أبيب، عاصمة الاحتلال الاسرائيلي، بالتزامن مع قصف جوي وبحري وبري على قطاع غزة هو الأعنف منذ بدء العدوان على القطاع.

اقرأ أيضاً

وذكر مراسل قناة الجزيرة إن الإسعاف الإسرائيلي يتوجه إلى مواقع في تل أبيب الكبرى إثر تقارير عن سقوط صاروخ.

وأعلنت كتائب القسام، قبل الانفجارات، إنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، عن عشرات الشهداء في مجازر عدة ارتكبها الاحتلال الليلة وما زال يرتكبها، خلال قصف غير مسبوق.

وذكرت الوزارة في وقت سابق من مساء الأحد، أن الاحتلال ارتكب 24 مجزرة خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية، وراح ضحيتها 243 شهيدا مدنيا معظمهم أطفال ونساء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إسرائيل تقصف نفسها!.. سقوط صاروخ مدمر على تل أبيب أطلقته القبة الحديدية بالخطأ ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إسرائيل تقصف نفسها!.. سقوط صاروخ مدمر على تل أبيب أطلقته القبة الحديدية بالخطأ ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إسرائيل تقصف نفسها!.. سقوط صاروخ مدمر على تل أبيب أطلقته القبة الحديدية بالخطأ ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا