الارشيف / اخبار الفن

ما يعادل قنبلتين نوويتين.. الاحتلال يدمر غزة بـ35 ألف طن من المتفجرات

اخبار من اليمن أكد الدكتور محمد أبو سمرة، رئيس تيار الاستقلال الفلسطيني، أن تصريحات الوزير الإسرائيلي بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، تكشف حجم وبشاعة ووحشية وعنصرية الكيان الصهيوني وحكومته المتطرفة تجاه المدنيين الأبرياء.

وأضاف أبو سمرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي ام سي"، أن الوزير الإسرائيلي يريد بث الفزع والخوف في نفوس شعب فلسطين الصامد والمدافع عن حقه في الأرض.

وتابع رئيس تيار الاستقلال الفلسطيني، أن الكيان الصهيوني يخطط لخلق حالة من الخوف، بالتزامن مع حرب التطهير العرقي والعنصري، لافتا إلى أن ما تم إلقاؤه من القنابل تزيد على 35 ألف طن من المتفجرات وهي أكبر من حجم قنبلتين نوويتين.

وكان وزير التراث بالحكومة الإسرائيلية عميحاي إلياهو، قال إن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن وبالنسبة للمختطفين فالحرب لها أثمان، مضيفًا أن قطاع غزة يجب ألا يبقى على وجه الأرض وعلينا إعادة إقامة المستوطنات فيه، موضحا أنه لا مكان لقطاع غزة ولا ينبغي أن يكون هناك وجود لشمال القطاع.

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إيقاف وزير التراث عميحاي إلياهو عن اجتماعات الحكومة حتى إشعار آخر، وذلك عقب تصريحاته بإلقاء قنبلة نووية على غزة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ما يعادل قنبلتين نوويتين.. الاحتلال يدمر غزة بـ35 ألف طن من المتفجرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما يعادل قنبلتين نوويتين.. الاحتلال يدمر غزة بـ35 ألف طن من المتفجرات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما يعادل قنبلتين نوويتين.. الاحتلال يدمر غزة بـ35 ألف طن من المتفجرات.

قد تقرأ أيضا