الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: سلاح الجو الأردني يدخل رسميا على خط الحرب في غزة وينفذ عملية إنزال بأوامر ملكية

اخبار من اليمن تدخل سلاح الجو التابع للمملكة الأردنية الهاشمية، على خط الحرب في قطاع غزة، بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وفقا لوسائل إعلام دولية.

وذكرت وسائل إعلامية بينها قناة الجزيرة قبل قليل، نقلت عن العاهل الأردني، الملك عبدالله بن الحسين، أن القوات الجوية الأردنية، تمكنت منتصف هذه الليلة، من الدخول في سماء قطاع غزة وتنفيذ عملية إنزال جوي لمساعدات طبية "عاجلة" للمستشفى الميداني الأردني بغزة.

يأتي ذلك، في ظل رفض الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الثلاثين، فتح معبر رفح المصري، وإدخال المساعدات الإنسانية العالقة هناك منذ أسابيع، في وقت نفد فيه الوقود عن معظم مستشفيات القطاع المحاصر، وانهيار المنظومة الصحية هناك، جراء الحصار، والأعداد الكبيرة من الشهداء والجرحى المدنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: سلاح الجو الأردني يدخل رسميا على خط الحرب في غزة وينفذ عملية إنزال بأوامر ملكية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: سلاح الجو الأردني يدخل رسميا على خط الحرب في غزة وينفذ عملية إنزال بأوامر ملكية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: سلاح الجو الأردني يدخل رسميا على خط الحرب في غزة وينفذ عملية إنزال بأوامر ملكية.

قد تقرأ أيضا