الارشيف / اخبار الفن

والد أنجلينا جولي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي: أشعر بخيبة أمل

اخبار من اليمن أنجلينا جولي.. نشر الممثل الأمريكي جون فويت، فيديو على صفحته الشخصية بمنصة X، ليعبر عن استيائه من التصريحات الأخيرة لابنته، النجمة العالمية أنجلينا جولي فيما يخص دعمها للقضية الفلسطينية.


ووجه جون فويت رسالة لمتابعيه قائلا: أشعر بخيبة أمل من التصريحات الخاصة بابنتي كالكثيرون منكم، فهي لا تفهم أن الصراع حول تدمير تاريخ أرض الله، أرض اليهود المقدسة، بجانب الوقوف أمام العدالة السماوية.

وأضاف: الإرهابيين الحيوانات هاجموا إسرائيل، والأمهات والأبناء الأبرياء، كما أنهم يحاولون إبادة اليهود والمسيحيين، الفلسطينيين حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، بدلا من ذلك اشتروا به الأسلحة، وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟!


في نفس السياق، دعمت أنجلينا جولي القضية الفلسطينية عبر حسابها على إنستجرام بعد وقوع مجزرة مخيم جباليا، التي تسببت بها القوات المسلحة الإسرائيلية، ونتج عنها أكثر من 400 شهيد وجريح، معظمهم من الأطفال.

 

وعبرت أنجلينا جولي عن رأيها تجاه تلك المجزرة البشعة قائلة: هذا قصف متعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان للفرار، تعتبر غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتحولت بسرعة إلى مقبرة جماعية، حيث إن 40% من الضحايا أطفال أبرياء، بالإضافة لإبادة عائلات كاملة.

وأضافت: يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين الأطفال والنساء والعائلات، للعقاب الجماعي، إلى جانب حرمانهم من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، بينما يراقبهم العالم في صمت، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

297.webp

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
والد أنجلينا جولي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي: أشعر بخيبة أمل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر والد أنجلينا جولي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي: أشعر بخيبة أمل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى والد أنجلينا جولي يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي: أشعر بخيبة أمل.

قد تقرأ أيضا