الارشيف / اخبار الفن

جيرونا يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال Real Madrid ضد رايو فاليكانو

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن واصل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المواجهة التي أقيمت بين الناديين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 12 من عمر الليجا.

 

ترتيب الدوري الاسباني 2023_ 2024


وتصدر جيرونا ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله، وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 15.

 

وتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 8.

 

وحل نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 12.


وحجز أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 11.

 

وخامسًا تواجد نادي أتلتيك بيلباو في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 14.

 

بينما تواجد فريق رايو فاليكانو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 15.

 

وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالي:

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جيرونا يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال Real Madrid ضد رايو فاليكانو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جيرونا يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال Real Madrid ضد رايو فاليكانو، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جيرونا يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال Real Madrid ضد رايو فاليكانو.

قد تقرأ أيضا