اخبار اليمن اليوم عاجل .. الرئيس هادي يهنئ محافظ صعدة بإنتصارات الجيش الوطني – ابابيل نت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحه مساء الاثنين اتصالاً هاتفياً بوكيل محافظة صعده قائد القوات المتقدمة بمنفذ علب العقيد يوسف دهباش.

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية ، محافظ صعدة بالانتصارات المتوالية التي يحققهها الجيش الوطني وابطال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة بمحافظة صعده ومنها ماتحقق اليوم من انتصارات وتقدم ملحوظ في جبهة علب وغيرها من المناطق التي تم استعادتها من معاقل الانقلابيين الحوثي وصالح.

واشاد فخامة الرئيس في هذا الصدد بالمواقف البطولية الشجاعة التي يجترحها الابطال الاشاوس في مختلف ميادين الشرف والبطولة لاستعادة الدولة والوصول الى العاصمة صنعاء.

وقال رئيس الجمهورية “ان بسالة وصمود حماة الوطن وانتصاراتهم المتوالية تعزز في النفوس قضية الوطن وعدالتها التي من اجلها تقدم كوكبة من الشهداء للدفاع عن الارض والعرض ودحر قوى البغي والتمرد والانقلاب وافشال مخططاتها وأجندتها الدخيلة على وطننا ومجتمعنا وشعبنا واستعداء محيطنا”.

واشاد فخامة الرئيس ببسالة مختلف القاده الميدانيين والضباط والصف والافراد ومنتسبي المقاومة الباسلة واسنادهم الشعبي في ميادين البطولة المرابطين في الصحاري والسهول والجبال لصنع ملاحم الانتصار في معارك العزة والكرامة والشموخ والاباء..مؤكداً ان بشائر النصر قادمة لامحالة وستهزم وتندحر الى الأبد المشاريع الضيقة الفئوية والمناطقية ومن يمولها ويقف خلفها.

وعبر فخامة الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء الذين سقطوا في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الارض والعرض ضد القوى الانقلابية الباغية..متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل ومن نصر الى اخر باذن الله.

من جانبه عبر محافظ صعدة باسمة وباسم كافة الجنود الميامين المرابطين على ثغر اليمن عن شكرهم وامتنانهم لفخامة الرئيس على متابعته الحثيثه والمستمره لكل خطوات حماة الوطن والمقاومة الباسلة لدحر قوى التمرد..مؤكداً مواصلة الانتصارات المتوالية وصولا الى تحرير كافة ارجاء اليمن من دنس العصابات المارقه وافشال مشروعها الطائفي الفئوي البغيض.

إقرأ بقية الخبر من المصدر