الارشيف / اخبار اليمن

النشرة الجوية.. حالة طقس اليمن اليوم الاثنين 6/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن حالة الطقس اليوم الأحد في اليمن اليوم 5/11/2023

تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الاثنين الموافق 6/11/2023 أجواء صحوة باردة نسبياً إلى باردة اثناء الليل والصباح الباكرعلى محافظات ( صعده، عمران، صنعاء، ذمار، الضالع، ريمة، البيضاء، إب ومرتفعات لحج)، صحوة إلى غائمة جزئياً نهاراً مع سحب ممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مناطق متفرقة من محافظات ( صعده، حجه، المحويت، ريمه، ذمار، اب، تعز، الضالع ومرتفعات لحج وأبين) وقد تتشكل الشابورة المائية أو الضباب على الأجزاء الغربية من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب وتعز).

المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً، مع احتمال هطول امطار متفرقة على أجزاء من الساحل الغربي، والرياح معتدلة الى نشطة على غرب خليج عدن ومدخل باب المندب وجنوب الساحل الغربي، تتراوح سرعتها ما بين (15 – 25 )عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة ليلاً، وصحوة إلى غائمة جزئياً نهاراً.

اقرأ أيضاً

أرخبيل سقطرى :-

التنبيهات والتحذيرات :-

وينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الاخوة :-

* المواطنين في المحافظات الجبلية (صعده، عمران، صنعاء، ذمار، الضالع، ريمة، البيضاء، إب ومرتفعات لحج) من الاجواء الباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر.

* مرتادي البحر والصيادين من إضطراب البحر وإرتفاع الموج على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن.

* سائقي المركبات في الطرقات الجبيلة من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في المحافظات المذكورة أعلاه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
النشرة الجوية.. حالة طقس اليمن اليوم الاثنين 6/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النشرة الجوية.. حالة طقس اليمن اليوم الاثنين 6/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النشرة الجوية.. حالة طقس اليمن اليوم الاثنين 6/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق.

قد تقرأ أيضا