اخبار اليمن اليوم عاجل .. كل اليمنيين مصابون بالصدمة بعد الرسالة العاجلة والمزلزلة للرئيس هادي التي ادمت قلوب كل اليمنيين وابهجت المخلوع صالح وعبد الملك الحوثي( صور مخجلة) – اب برس

خرج الجرحى من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في العاصمة السودانية " الخرطوم " اليوم الإثنين  للمرة الثانية للاعتصام أمام مقر السفارة اليمنية احتجاجاً على تدهور الوضع المادي لهم وتهديد مالك العمارة لهم بإخراجهم بالقوة إذا لم يدفعوا الإيجارات .
وبعث الجرحى رسالة عاجلة إلى الحكومة اليمنية عبر " المشهد اليمني " يناشدونها بالتدخل العاجل لإنقاذ وضعهم أو إعادتهم إلى اليمن .
وفيما يلي نص الرسالة :
حتى نحن الجرحى معتصمين بباب سقارة السودان هل من منصف للجرحى حتى اعلاميا؟؟؟
رساله جرحى ضحو بارواحهم في سبيل الدفاع عن العقيدة والوطن, إلى حكومتنا المسؤلة علينا ها نحن نقم شكوانا بعد الله إليكم,  هل جزاء الإحسان إلى الإحسان, لماذا تناسيتمونا واهملتمونا اولستم مسؤلون عنا وعن جراحنا التي طالما الامتنا ليل نهار.
 نحن هنا في السودان الخرطوم نعامل بمعاملة من قبل " الهلال الاحمر " الذي عاملنا وكاننا متمردون ولــسنا جرحى حرب لاستعادة الشرعية .
المعاملة بالتأكيد لن تقبلوها ولن يقبلها احــد إهانات وتهديدات ومماطلة بالوعود الكاذبة من وقت الى وقت لا يقدمون لنا شيء إلا بعد ان نذهب لمركزهم ونناشدهم ونتعــب من الذهاب والرجوع. 
لقد سئمنا نريد حل …. نناشد فخامة الرئيس ونائبة  ووزير الصحة.  
 نناشد حكومتنا لقد تحملنا بما فيه الكفاية من اهانات وتهديدات منــذ وصولنا إلى السودان "   اهانات وتهديدات وخلف للوعود واهمال "  حتى وصلت بهم الجراءة يريدون ان يخرجوننا من غرف التنويم في المستــــشفى … اتقو الله بنا.   
   نحن امانه في رقابكم لا تجــــرحوننا وتهينونا اكثر فجراحنا التي فينا تكفي. 
إذا لم تلتفتوا إلينا أعيدونا الى وطننا هكذا وسنعيش اعزاء كرماء في اوطاننا بدون علاج.
 ونقل عشرات الجرحى من رجال الجيش والمقاومة من مختلف المحافظات إلى السودان على رعاية مركز الملك سلمان للإغاثة إلا أن مصادر تحدثت عن قضايا فساد مالي رافقت عملية النقل والرعاية من قبل اللجان المرافقة .

 

إقرأ بقية الخبر من المصدر