الارشيف / اخبار الفن

إعلامي مصري: نادي الزمالك أنهى كل الاتفاقات مع كارلوس أوسوريو من أجل رحيله

اخبار من اليمن قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للقلعة البيضاء، بعد تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة منذ بداية الموسم الحالي.

 

وكلفت إدارة الفارس الأبيض قيادة الفريق إلى معتمد جمال، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي للمدرب الكولومبي، وفسخ تعاقده مع الزمالك.


وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن نادي الزمالك أنهى كل الاتفاقات مع كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، من أجل رحيله".

 

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أوسوريو سوف يحصل على 192 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي، بالإضافة إلى شهرين مستحقاته، على أن يتم تحويل الشهرين عقب رحيله عن القاهرة".

 

وأختتم أمير هشام: "ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، هو من تحمل قيمة الشرط الجزائي، وأوسوريو أثنى على إدارة النادي وتعاملها في مسألة مغادرته".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إعلامي مصري: نادي الزمالك أنهى كل الاتفاقات مع كارلوس أوسوريو من أجل رحيله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلامي مصري: نادي الزمالك أنهى كل الاتفاقات مع كارلوس أوسوريو من أجل رحيله، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلامي مصري: نادي الزمالك أنهى كل الاتفاقات مع كارلوس أوسوريو من أجل رحيله.

قد تقرأ أيضا