الارشيف / منوع

بدون خجل: صاحبة العباية البيضاء شعللت موسم الرياض وفعلت ما لايخطر على بال أحد!! شاهد

اخبار من اليمن أعاد مغردون على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية نشر مقاطع فيديو توثق بعض التصرفيات الغريبة التي حدثت في فعاليات موسم الرياض، منها ما فعلته فتاة ترتدي عباية بيضاء، مطالبين بوضع ضوابط رادعه لمثل هذه التصرفات التي تعتبر خادشة للحياء.

وكانت فتاة ترتدي عباية بيضاء قد ظهرت في مقطع فيديو متداول وهي ترقص مع مجموعة من الشباب والفتيات على أنغام أغنية عراقية في إحدى فعاليات موسم الرياض التي انطلقت بالعاصمة السعودية خلال اليومين الماضيين.

 

 

وتباينت تعليقات المتابعين على الفيديو المتداول، حيث اعتبر الكثير ما يحدث في فعاليات موسم الرياض تجاوزاً للأخلاق والذوق العام، مطالبين بوضع حدود للترفيه وضوابط يتقيد بها المنظمين والحاضرين.

افتتح رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ السبت الماضي، موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة في العاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري ضخم، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة عربياً وعالمياً، مثل كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم.

لمشاهدة الفيديو https://www.facebook.com/reel/704408618209144?s=yWDuG2&fs=e&mibextid=Nif5oz

 

جاء الافتتاح مبهراً على الرغم من دعوات التأجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعماً لأهل غزة ما أشعل الجدل بين مؤيدي إطلاق الموسم ووضع خطط الاقتصاد والترفيه السعودي أولوية أولى وما بين المطالبين بالتضامن مع الفلسطينيين الذين يعيشون تحت نيران القصف في غزة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بدون خجل: صاحبة العباية البيضاء شعللت موسم الرياض وفعلت ما لايخطر على بال أحد!! شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدون خجل: صاحبة العباية البيضاء شعللت موسم الرياض وفعلت ما لايخطر على بال أحد!! شاهد، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدون خجل: صاحبة العباية البيضاء شعللت موسم الرياض وفعلت ما لايخطر على بال أحد!! شاهد.

قد تقرأ أيضا