الارشيف / اخبار الفن

نتائج عرض كراون جول WWE

اخبار من اليمن WWE.. شهد عرض كراون جول مجموعة من النزالات المثيرة وسط حضور جماهيري رائع في الرياض بالمملكة العربية السعودية.


في زيارته الثانية إلى السعودية تمكن سامي زين من الانتصار على جاي دي ماكدونا في العرض الافتتاحي قبل بداية العرض الرئيسي وذلك بفضل ركلة هيلوفا كيك ثم ضربة بلو ثندر بومب.


بعد نزال مثير وأداء رائع من الطرفين تمكن سيث "فريكن" رولينز من تخطي عقبة المحارب الأسكتلندي درو ماكنتاير ليحافظ على لقب العالم للوزن الثقيل. وعقب النزال حاول داميان بريست صرف حقيبة موني ان ذا بنك لكن سامي زين باغته ليسرق الحقيبة وفر هاربًا وسط الجمهور.


تمكنت ريا ريبلي من حسم هذا النزال الخماسي بذكاء بعدما نفذت ضربتها القاضية ريبتايد ضد زوي ستارك لتسقطها فوق كل من راكيل رودريجيز وشاينا بازلر قبل أن تنجح في تثبيت شاينا بازلر.


فجر بطل الشوارع سولو سيكوا مفاجأة مدوية بعدما تمكن من التغلب على الأعظم على الإطلاق جون سينا بعدما شن عليه هجومًا وحشيًا بـ ١١ ضربة ساموان سبايك متتالية. وعقب النزال نال سينا تحية كبيرة وتصفيقًا حادًا من جمهور الرياض قبل أن يغادر الحلبة.


حل الفنان السعودي إبراهيم الحجاج ضيفًا على ذا ميز في برنامج ميز تي في قبل أن يقاطعهما جرايسون وولر الذي اعتدى على الحجاج بركلة قوية، لكن ذا ميز رد بضربة سكال كراشينج فينالي ليمهد الطريق أمام الحجاج لينفذ ضربة بيبولز إلبو ضد وولر.


تمكن لوجان بول من تحقيق المفاجأة وتغلب على راي ميستيريو لينتزع لقب الولايات المتحدة. وفي اللحظات الأخيرة حصل لوجان بول على قبضة حديدية من أحد رفاقه المتواجدين حول الحلبة ليستخدمها في إسقاط ميستيريو بلكمة قاضية.


تمكنت إيو سكاي من التغلب على بيانكا بلير لتحافظ على لقب WWE بفضل النجمة العائدة بعد غياب كايري سين. وبينما كانت بيانكا بلير في طريقها لحسم الفوز واستعادة اللقب ظهرت كايري سين للهجوم عليها خارج الحلبة، قبل أن تفلت بلير من الخسارة بالـ Count out لكن إيو سكاي قابلتها بضربة مونسلوت قاضية. وعقب النزال شنت إيو وكايري هجومًا قويًا على بيانكا تحت أنظار بايلي.

 

تمكن كودي رودز من تحقيق انتصار ثمين على سنيور موني ان ذا بنك داميان بريست بفضل جاي أوسو الذي ظهر في الوقت المناسب ليمنع ثلاثي ذا جادجمنت داي فين بالور وجاي دي ماكدونا ودومينيك ميستيريو من التدخل لمساعدة بريست.


واصل رأس الطاولة رومان رينز فرض سيطرته وتغلب على ال اي نايت ليحافظ على لقب WWE يونيفرسال الأوحد في الحدث الرئيسي لعرض كراون جول. قدم نايت أداء بطوليًا وكان أكثر من ند للزعيم القبلي الذي كاد أن يخسر لقبه لولا تدخل معتاد من سولو سيكوا وجيمي أوسو، قبل أن ينفذ ضربتين سبير ضد نايت واحدة خارج الحلبة والأخرى داخلها ليحسم الفوز ويحافظ على اللقب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نتائج عرض كراون جول WWE ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نتائج عرض كراون جول WWE، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نتائج عرض كراون جول WWE.

قد تقرأ أيضا