اخبار اليمن اليوم عاجل .. رسالة واضحة من الإنقلابيين لرفض السلام والقرارات الأممية.. وهذا مضمونها – اليمن العربي
في رسالة واضحة لرفض منطلق السلام والقرارات الأممية ومعاهدات ومشاورات إحلال السلام في اليمن، أصدر الحوثيون هذا اليوم الثلاثاء، قرارين جديدين بتعيين مستشار للرئاسة لشؤون الدفاع والأمن، والآخر كان تعيين مساعداً للقائد الأعلى للقوات المسلحة بدرجة نائب رئيس وزراء.
ومن هذا المنطلق قالت وكالة “سبأ” التابعة للمليشيات الإنقلابية، إن رئيس مايسمى بـ«المجلس السياسي الأعلى»، أصدر اليوم قراراً يقتضي بتعيين اللواء الركن “حسين ناجي خيران” مستشاراً للرئاسة لشؤون الدفاع والأمن بدرجة نائب رئيس وزراء، واللواء الركن “يحيى محمد الشامي” مساعداً للقائد الأعلى للقوات المسلحة بدرجة نائب رئيس وزراء أيضاً.
ويأتي هذا القرار بعد يوم واحد من تشكيل الإنقلابيين لما يسمى «حكومة إنقاذ وطني» برئاسة “عبدالعزيز بن صالح الحبتور”، وعضوية 42 وزيراً، وكان أبرزهم اللواء “محمد ناصر العاطفي” الذي عُين وزيراً للدفاع.
ويمكن القول إن هذه القرارات التي إتخذها الحوثيين وصالح، ما هي إلا دليلاً على إعلان صريح لنواياهم الدالة على رفضهم للسلام والقرارات الأممية أو أي مبادرة أخرى تهدف لإحلال السلام في الجمهورية اليمنية.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. رسالة واضحة من الإنقلابيين لرفض السلام والقرارات الأممية.. وهذا مضمونها ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر