اخبار اليمن اليوم عاجل ..الرئيس هادي يلتقي قادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن – يمن برس

*يمن برس – عدن
عقد الرئيس عبد ربه منصور هادي، مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، لقاءا مع عدد من القيادات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية الرابعة.

ووقف اللقاء، على مجمل الأوضاع العسكرية والجاهزية القتالية للوحدات المرابطة في جبهات القتال، في الدفاع عن حياض الوطن في معركة العزة والكرامة ضد القوى الانقلابية ممثلة بالحوثي والمخلوع صالح.

وتطرق الرئيس في الاجتماع، إلى أبرز التطورات التي تشهدها اليمن على مختلف الصعد ومنها ما يتصل بالجوانب العسكرية والميدانية التي تتطلب مزيدا من اليقظة والجاهزية القتالية والاهتمام بالتدريب النوعي.

كما حث القادة على الضبط والربط العسكري باعتباره أساسا ونواة لبناء جيش وطني قوي قادر على حماية الوطن والدفاع عن الأرض والعرض.

وأشاد الرئيس هادي، بالصمود والتضحيات البطولية التي يسطرها منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية خلال معارك التحرير في مختلف الجبهات والمناطق، محييا الدماء الزكية التي بفضلها اليوم وجد وتشكل الأمن والاستقرار بمساندة دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات.

وشدد على ضرورة العمل بمسؤولية واحترافية مجردة بعيدا عن الحسابات الدونية والضيقة باعتبار الوطن لم يتحرر بعد والأخطار محدقة تتطلب تطهير الوطن من شرورها لينعم اليمنيون بالأمن والاستقرار.

وأكد رئيس الجمهورية تقديم كافة أشكال الدعم الممكنة والمتاحة لمختلف الوحدات من حيث الإمكانات والتسليح والترقيم وإعادة التأهيل وصرف المعاشات لكافة منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية المستوعبة في إطار الوحدات القتالية.

ووضع القادة العسكريين جملة من المعوقات والصعوبات التي تواجه سير المعارك والعمل الميداني في خطوط التماس ومنها محور تعز، معبرين عن شكرهم وتقديرهم الكبير لمجمل التوجيهات لفخامة الرئيس التي من شأنها العمل على تذليل مختلف الصعوبات والسير قدما نحو تحقيق التطلعات والأهداف الوطنية المرسومة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. الرئيس هادي يلتقي قادة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن ” تم جلبه من موقع يمن برس , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

إقرأ بقية الخبر من المصدر