اخبار اليمن  .. الرئيس يوجه كلاماً قاسياً لمحافظ عدن …. كواليس لقاء هادي بمحافظي اقليم عدن – البيضاء برس

قالت مصادر محلية ان االرئيس هادي وخلال اجتماعه اليوم بمحافظي اقليم عدن في القصر الرئاسي وجه كلاما قاسيا لقيادات السلطة المحلية في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع. 

وأشارت مصادر اعلامية ان الرئيس هادي طلب من قيادات هذه المحافظات تقديم ما انجزوه خلال المرحلة االسابقة. .
وخاطب المحافظين ومدراء الامن الذين حضروا الاجتماع بالقول؛ لن أقبل منكم ان ترموا تقصيركم على الحكومة والرئيس.
وقال مخاطبا عيدروس: افإذا نقطعت الكهرباء قلتم نطالب الحكومة والرئيس انقطع البترول قلتم نناشد الحكومة والرئيس.
واردف ؛ طيب ماهي وظيفتكم انتم لماذا لم تحلوا مشاكل محافظاتكم فلديكم إيرادات محلية والحكومة تدعمكم ودول التحالف معها خط مباشر معاكم ولم نطلب نحن ان يكون عبرنا او عبر الحكومة.

وتابع الرئيس حديثه: وبالرغم من كل هذا الدعم المتوفر لديكم لم نر أي استفادة من كل هذه الامكانيات بل كل الملفات ترمونهاا فوق الحكومة والرئاسة.
مضيفا: عليكم ان تطلعوا بمهامكم وتديروا محافظاتكم كما ينبغي.
واكد الرئيس هادي في الاجتماع انه على اطلاع كامل بكل ما يجري في محافظات الاقليم وهناك ابكثير من المشاكل العالقة في الخدمات والامن التي سببها اداري فقط .

منوها؛ انا اتابع ما يقوله المواطنون والشكاوى وكل الاحداث في محافظاتكم عبر القنوات و عبر التواصل الاجتماعي ويوصلني كل شيء من الميدان اولا باول عبر قنوات دقيقة وعليه يتوجب ان تؤدوا واجباتكم بأمانة ومسؤولية.
يذكر ان الاجتماع الذي عقد حضره محافظو عدن ولحج وابين والضالع ومدراء الامن في هذه المحافظات فيما تغيب مدير امن عدن شلال شائع وتقول مصادر انه في الامارات اثر شكاوى قدمها ضده محافظ عدن عيدروس الزبيدي على خلفية ارتكابه مخالفات امنية كثيرة.

الرئيسة

إقرأ بقية الخبر من المصدر