الارشيف / اخبار الفن

تردد قناة زلزال الجديد 2023 على النايل سات Nile Sat

اخبار من اليمن تردد قناة زلزال الجديد 2023 على النايل سات..  تعتبر قناة زلزال أفلام هي واحدة من القنوات الفضائية الجديدة الموجودة على الساحة، وكانت تلك القناة موجودة من قبل ولكنها كانت تحت مسمى قناة موجة أفلام، وتتخصص تلك القناة في عرض العديد من الأفلام السينمائية الحديثة.


تعتبر المجموعة الخاصة بقنوات زلزال الأصلية هي واحدة من أهم القنوات المشهورة التي ظهرت مؤخرًا على شاشات التلفاز، والتي ظهرت على مختلف الأقمار الصناعية بالشكل العام.

 

 كما أنها ظهرت على شبكات التلفزيون ليتم العمل من خلالها على تقديم المحتوى المميز والذي ينال إعجاب كل المتابعين باختلاف الدول العربية.

 

تردد قناة زلزال لعام 2023.. قد نالت قناة زلزال الفضائية النسب العالية جدا في المشاهدة، والتي وصلت إلى الملايين من مختلف الدول العالم العربية، وذلك بسبب النجاح الذي حققته هذه القناة منذ أن بدأت في الانطلاق، كما أنها تعرض على مدار اليوم دون أي توقف أو حتى انقطاع عدد كبير جدا من الأفلام الجديدة والقديمة.


المجموعة الخاصة بقنوات زلزال الأصلية هي التي تكون متشبعة إلى أكثر من قناة، وهذا حيث أنها تقوم بضم المجموعة الكبيرة من القنوات التي تكون مختلفة ومتنوعة، والتي تقوم بتقديم المحتوى المختلف والمتنوع، والتي منها الهندي التي تكون مدبلجة

 

قناة زلزال كلاسيك: هي التي تقوم بعرض الأفلام القديمة وأيضًا الجديدة والمسلسلات وغيرها، وتقوم بعرض محتواها دون أي فواصل إعلانية

 

يمكنك أن تقوم باستقبال قناة زلزال الفضائية أو حتى متابعة أفضل الأفلام المميزة لأشهر النجوم الموجودين في العالم العربي، من خلال استقبال التردد الخاص بالقناة الجديد، وهو:

 

تردد القناة على النايل سات هو: 10870.
وأيضًا من خلال معدل الترميز التالي: 27500.
وعن طريق معدل الاستقطاب العمودي.
ومن خلال أن تقوم بإدخال معامل تصحيح الخطأ الذي يكون خاص بالقناة وهو 4/3.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تردد قناة زلزال الجديد 2023 على النايل سات Nile Sat ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تردد قناة زلزال الجديد 2023 على النايل سات Nile Sat، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تردد قناة زلزال الجديد 2023 على النايل سات Nile Sat.

قد تقرأ أيضا