الارشيف / اخبار الفن

برلماني: مصر تهدف للتوصل لهدنة لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين

اخبار من اليمن أشاد النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ المصري، بقرار الدولة المصرية برفض إجلاء الرعايا الأجانب وذلك بعد رفض إسرائيل إجلاء المزيد من الجرحى من مستشفيات غزة، قائلا: "القرار يعكس قوة الموقف المصري الداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني".

وأضاف النائب أحمد دياب، في بيان له، أن الدولة المصرية تبذل كل الجهود من أجل العمل على وقف الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل، مؤكدا أن موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية واضح وراسخ ولن يتغير.

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إلى أن الدولة المصرية ستظل تواصل دورها الإنساني لحماية الشعب الفلسطيني الأعزل وحماية المدنيين الأبرياء، من خلال معالجة الجرحى والمصابين الذين تعرضوا للقصف الإسرائيلي الوحشي، موضحا أن القيادة السياسية حريصة كل الحرص على معالجة الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في غزة.

وتابع النائب أحمد دياب:  الدولة المصرية من أكثر الدول الداعمة للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، موضحا أن هدف مصر حاليا هو التوصل لهدنة لوقف الاعتداءات الغاشمة ضد الأشقاء لحمايتهم وحقن دمائهم.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلماني: مصر تهدف للتوصل لهدنة لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني: مصر تهدف للتوصل لهدنة لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني: مصر تهدف للتوصل لهدنة لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين.

قد تقرأ أيضا