الارشيف / اخبار اليمن

13 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات للأرصاد والإنذار المبكر

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار متفرقة وتشكل الضباب والشابورة المائية على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على محافظات صعدة، عمران، حجة، المحويت، ريمة، إب، تعز، لحج، وسهل تهامة، وأجزاء من محافظات صنعاء، ذمار، الضالع وسقطرى.

وحسب المركز قد يتشكل الضباب والشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات البيضاء، لحج، الضالع، تعز، إب، ريمة، ذمار، المحويت، حجة وصعدة.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية.

كما نبه سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكون الضباب وتشكل السحب المنخفضة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
13 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات للأرصاد والإنذار المبكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 13 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات للأرصاد والإنذار المبكر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 13 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات للأرصاد والإنذار المبكر.

قد تقرأ أيضا