اخبار اليمن اليوم عاجل .. نائب مدير أمن ساحل حضرموت يترأس إجتماعاً لمناقشة قضايا أمنية (تفاصيل) – اليمن العربي
بتكليف من قبل مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد أحمد عمر باجوة، ترأس نائب المدير العام العقيد الركن شيخ مصطفى الحامد، إجتماعاً ضم ضباط ومدراء الإدارات الأمنية بالساحل، لمناقشة القضايا الأمنية منها: إشكالية الحضور والغياب، وعملية تفعيل وتحسين أداء الجهاز الأمني.
وأكد نائب مدير الأمن على أهمية الدور الذي تمثله الأجهزة الأمنية على مستوى المحافظة، وحث الجميع على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي، وكذلك تطوير أداء الجهاز الأمني والشرطوي لإستمرار تقديم خدماتها الأمنية للمواطنين.
وفي مستهل الإجتماع قال العقيد شيخ الحامد، “ندرك تماماً حجم المسؤولية التي يقوم بها منتسبي الأمن من الضباط والأفراد، ولكن بجهودهم وثنائهم وتفانيهم”.
وأضاف قائلاً: “بقدر إخلاصهم بالعمل الأمني سنتمكن من إعادة ترتيب الأمور شيئاً فشيئاً”.
ووجه العقيد الركن الحامد، لكافة المجتمعون من ضباط مدراء الإدارات، بموافاته بتقارير يوميه عن الغياب والمنقطعين عن العمل وأسباب الانقطاع.
وشدد الحامد، على ضرورة التزام جميع ضباط وأفراد الأمن والشرطة بالدوام الرسمي والالتزام بالزى العسكري الذي يميز رجال الأمن ويخلق إنطباع جيد للمواطنين”.
وأردف قائلاً: إن “التفاني في خدمة المواطن، من خلال معاملاته والسهر على أمنه واستقراره، فما وجدتم يا رجال الأمن إلا من أجل خدمة المواطن”.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. نائب مدير أمن ساحل حضرموت يترأس إجتماعاً لمناقشة قضايا أمنية (تفاصيل) ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر