اخبار اليمن اليوم عاجل ..في خطاب جديد .. صالح يجدد المطالبة بالحوار المباشر مع السعودية والتحالف – يمن برس

*يمن برس – خاص
جدد الرئيس المخلوع، علي عبد الله صالح مهاجمة الشرعية وقادتها، الذين قال إنهم متشبثين بالسلطة، وأنهم قاموا باستدعاء العدوان، وخانوا الشعب والوطن والثورة والجمهورية والوحدة، حسب زعمه.

وقال في كلمة وجهها بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر، إن أعمال "القتل والتدمير"، التي يقوم بها من وصفه بـ"العدوان"، لا مبرر لها، ولا تستند على أي مسوّغ قانوني أو أخلاقي أو ديني، سوى أنها تشبع رغبة الحقد والإنتقام لدى نظام آل سعود ضد شعبنا اليمني.

وقال صالح، إنه بقدر توق الشعب، إلى الحرية والسلام، فإنه لن يفرط بسيادته واستقلاله، ولن يقف مكتوف الأيدي، أمام العدوان، الهمجي الغادر، حسب زعمه.

وأضاف الرئيس السابق، أن الشعب يمد يده للسلام الشامل والكامل، سلام الشجعان، لا سلام الإستسلام والإذعان، مهما تحمّل من المشاق والمتاعب ومهما قدّم من التضحيات.

وأكد مجددا أن "الشعب" على استعداد للإنخراط في مفاوضات مباشرة مع القوى التي وصفها بـ"الغازية والمعتدية".

كما دعا في ختام كلمته، إلى توحيد الصفوف ومضاعفة الجهود للتصدي للعدوان، مطالبا القوى السياسية، والناشطين السياسيين، إلى الكف عن المناكفات والمكايدات التي قال إنها لا تخدم الوطن والشعب، وتتسبب في زيادة معاناة الناس، وإشاعة أجواء الخوف، والذعر والقلق في نفوسهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. في خطاب جديد .. صالح يجدد المطالبة بالحوار المباشر مع السعودية والتحالف ” تم جلبه من موقع يمن برس , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

إقرأ بقية الخبر من المصدر