الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يدشن مشروع طبي وتوزيع منحة الكتاب المدرسي بالمحافظة

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت
دشن محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، بمستشفى الغيضة المركزي ومعه قائد الدعم والإسناد في التحالف العربي اللواء سلطان البقمي، المشروع الطبي التطوعي المجاني لعمليات الأذن والأنف والحنجرة وأورام الرأس والرقبة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

واكد محافظ المهرة، على الأهمية التي يكتسبها المخيم في تقديم خدماته للمرضى والحالات المستهدفة..مشيداً بالدور المحوري لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية من خلال تدخلاته في عدد من المشاريع وما قدمه المركز أثناء الإعصار "تيج" ..مثمناً جهود المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن من خلال مركز الملك سلمان للاغاثة والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

كما دشن محافظ المهرة، توزيع منحة الكتاب المدرسي لجميع المراحل الدراسية بالمحافظة، بتمويل من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية.

واكد المحافظ خلال عملية التدشين بحضور الأمين العام للمجلس المجلي سالم نيمر ووكيل المحافظة العميد مختار بن عويّض ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير هرا، إن هذه المنحة ستعمل على تخفيف الصعوبات ونقص الكتاب المدرسي للطلاب في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا...مثمناً جهود سلطنة عمان والهيئة العمانية للأعمال الخيرية، على تمويل وطباعة أكثر من مليون وأربعمائة كتاب لمختلف المناهج للعام الدراسي 2023-2024م.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ المهرة يدشن مشروع طبي وتوزيع منحة الكتاب المدرسي بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يدشن مشروع طبي وتوزيع منحة الكتاب المدرسي بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يدشن مشروع طبي وتوزيع منحة الكتاب المدرسي بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا