الارشيف / اخبار الفن

مشاركة السفير المصرى فى مراسم شحن الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المقدمة من ماليزيا لقطاع غزة

اخبار من اليمن شارك السفيررجائي نصر، سفير جمهورية مصر العربية في كوالالمبور، في مراسم شحن الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية الماليزية لغزة بمطار كوالالمبور الدولي، ومن الجانب الماليزي شارك النائب الأول لرئيس الوزراء الماليزي أحمد زاهد حميدي، ووزير الخارجية زمبري عبد القدير، والوكيل الدائم لوزارة الخارجية، فضلا عن كبار مسئولي وزارة الخارجية. كما شارك السفير الفلسطيني في كوالالمبور وعدد من سفراء الدول الإسلامية في مراسم الاحتفال، بالإضافة إلى ٥٠ منظمة من منظمات المجتمع المدني، والتي ساهمت في جمع تلك المساعدات.

في بداية المراسم، ألقى كل من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الماليزيين كلمات للحاضرين ووسائل الإعلام وجهوا فيها الشكر للحكومة المصرية على جهودها الحثيثة من أجل إيصال المساعدات الإنسانية لغزة بشكل عام، كما وجهوا شكرًا خاصًا على سرعة الاستجابة للطلب الماليزي بإرسال مساعداتهم، وخاصة في ظل تلقي الحكومة المصرية لعدد كبير من الطلبات المماثلة.

هذا، وقد أشاد وزير الخارجية الماليزي خلال كلمته بالعلاقات المتميزة التي تجمع قيادتي البلدين، والتى أعطت زخمًا ودفعة كبيرة للتعاون المشترك، وهو الأمرالذي يجب توظيفه لصالح الشعبين ومن أجل مساعدة الشعب الفلسطينى الشقيق.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مشاركة السفير المصرى فى مراسم شحن الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المقدمة من ماليزيا لقطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشاركة السفير المصرى فى مراسم شحن الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المقدمة من ماليزيا لقطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشاركة السفير المصرى فى مراسم شحن الدفعة الأولى من المساعدات الإنسانية المقدمة من ماليزيا لقطاع غزة.

قد تقرأ أيضا