الارشيف / اخبار الفن

قمة إسلامية استثنائية لبحث العدوان على غزة بدعوة من السعودية

اخبار من اليمن أعلنت منظمة التعاون الإسلامي، عقد قمة إسلامية استثنائية بناء على دعوة السعودية يوم الأحد 12 نوفمبر، في الرياض، لبحث العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

 

وقالت المنظمة في منشور عبر منصة إكس: "تعقد منظمة التعاون الإسلامي قمة إسلامية استثنائية بناء على دعوة المملكة العربية السعودية، بصفتها رئيس القمة الإسلامية الحالية، وذلك يوم الأحد 28 ربيع الثاني 1445 هــ، الموافق 12 نوفمبر 2023م، في مدينة الرياض، لبحث العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني".

 

كما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدة مناطق في وسط قطاع غزة، ونفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية.

 

وقال محمد اشتيه، رئيس الوزراء الفلسطيني، إن سيارات الإسعاف في قطاع غزة يجرى قصفها أمام أعين العالم، والاحتلال يهدف إلى فصل غزة عن الضفة الغربية، مؤكدا: لن نسمح بذلك.

 

وفي فجر 7 أكتوبر الماضي، أطلقت حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى من المقاومة في قطاع غزة عملية "طوفان الأقصى"، ردا على اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قمة إسلامية استثنائية لبحث العدوان على غزة بدعوة من السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قمة إسلامية استثنائية لبحث العدوان على غزة بدعوة من السعودية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قمة إسلامية استثنائية لبحث العدوان على غزة بدعوة من السعودية.

قد تقرأ أيضا