الارشيف / اخبار الفن

محمود بدر يُحرج العرب والغرب بهذا الطلب بعد الإنزال الجوي الأردني لغزة

اخبار من اليمن وجه محمود بدر عضو مجلس النواب المصري، رسالة هامة للدول العربية والغربية عقب نجاح القوات الجوية الأردنية في إرسال المساعدات إلى غزة لأول مرة عن طريق إنزال جوي، مع استمرار تدفق المساعدات من مصر للقطاع عبر معبر رفح.

 

وقال "بدر" في منشور له عبر منصة "إكس": "أدي الاردن وجلالة الملك عبد الله اثبت لكم ان في طرق تانية غير معبر رفح سيبولنا احنا بقي المعبر ندخل مساعداتنا منه ويلا ورونا الهمة بتاعتكم".

 

وأضاف: "عايزين نشوف سلاح الجو التركي والقطري حصري على الجزيرة وهما بينزلوا مساعدات  وكل حد بيزايد علينا يطلب من بلده تنزل بسلاح الجو بتاعها سهلة اهي يالا يا وحوش ورونا الهمة".

 

 

ونفذ الجيش الأردني عملية إنزال جوي لمساعدات طبية لمشفاه في قطاع غزة بنجاح، وذلك بعد التنسيق مع جميع الأطراف المعنية في المنطقة.

 

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين: "بحمد الله تمكن نشامى سلاح الجو في قواتنا المسلحة في منتصف هذه الليلة من إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوا للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة".

 

وأضاف: "هذا واجبنا لمساعدة الجرحى والمصابين الذين يعانون جراء الحرب على غزة. سيبقى الأردن السند والداعم والأقرب للأشقاء الفلسطينيين".

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محمود بدر يُحرج العرب والغرب بهذا الطلب بعد الإنزال الجوي الأردني لغزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمود بدر يُحرج العرب والغرب بهذا الطلب بعد الإنزال الجوي الأردني لغزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمود بدر يُحرج العرب والغرب بهذا الطلب بعد الإنزال الجوي الأردني لغزة.

قد تقرأ أيضا