الارشيف / اخبار اليمن

الوزير الشماسي يبحث مع السفير الليبي تعزيز التعاون في مجال النفط والغاز

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع السفير الليبي لدى اليمن إدريس بوبكر، تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مجالات النفط والغاز.

واشار وزير النفط والمعادن، إلى العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين بمختلف المجالات.. متطرقاً الى الفرص الاستثمارية وأهمية تفعيلها في جانب التكرير واستكشاف النفط والغاز والتعدين وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

بدوره لفت السفير الليبي، إلى عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وموقف بلاده الثابت في دعم الشرعية اليمنية والجهود المبذولة لتحقيق السلام في اليمن وأهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بمجالات النفط والغاز.

حضر الاجتماع،مدير عام المؤسسة اليمنية للنفط والغاز محمد عوض ثابت والمدير العام التنفيذي لشركة الاستثمارات النفطية والمعدنية الدكتور عبدالله عمير والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق منصور.

وعقب اللقاء، أجرى وزير النفط والمعادن ، اتصالاً هاتفياً، بنظيره وزير النفط والغاز الليبي المهندس محمد عون، واستعراضا مجالات التعاون والفرص الاستثمارية المشتركة بين البلدين الشقيقين..موجهاً دعوة لنظيره الليبي لزيارة اليمن لمناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير الشماسي يبحث مع السفير الليبي تعزيز التعاون في مجال النفط والغاز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الشماسي يبحث مع السفير الليبي تعزيز التعاون في مجال النفط والغاز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الشماسي يبحث مع السفير الليبي تعزيز التعاون في مجال النفط والغاز.

قد تقرأ أيضا