الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير الخدمة المدنية يطلع على الاحتياجات البشرية والاستحقاقات لعدد من المنشآت بمأرب

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
اطلع نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالله الميسري، اليوم، ومعه وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبدالله الباكري خلال زياراته الميدانية لفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، وصندوق النظافة والتحسين، والمعهد العالي للعلوم الصحية، على مستوى انجاز الاعمال من قبل الموارد البشرية.

وخلال الزيارات الميدانية التي رافقه فيها مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة سعود اليوسفي، ناقش الدكتور الميسري مع قيادات الجهات الثلات والمختصين فيها، التحديات التي تواجههم في مجال الموارد البشرية والتي تتمثل في نقص بالكوادر وتعثر استكمال اجراءات معالجة الاستحقاقات القانونية لمنتسبيها من فتاوى وعلاوات وتسويات، وما يمكن ان تسهم به الوزارة في اطار اختصاصاها في معالجة بعض المشكلات الملحة والهامة، بما يساعد هذه الجهات على مواصلة رسالتها الوطنية واداء مهامها وخدمة المواطنين.

واشاد نائب وزير الخدمة بما شاهده من حضور فاعل لمؤسسات الدولة وانضباط وانجازات رغم التحديات الكبيرة التي تواجههم..مشددا على فرع هيئة التأمينات ومؤسسة التأمينات بضرورة ان يكون لهم اصول استثمارية من اجل تعزيز الموارد..مؤكداً على اهمية دعم الدور الكبير لصندوق النظافة والتحسين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير الخدمة المدنية يطلع على الاحتياجات البشرية والاستحقاقات لعدد من المنشآت بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الخدمة المدنية يطلع على الاحتياجات البشرية والاستحقاقات لعدد من المنشآت بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الخدمة المدنية يطلع على الاحتياجات البشرية والاستحقاقات لعدد من المنشآت بمأرب.

قد تقرأ أيضا