الارشيف / اخبار الفن

غزة الآن.. استشهاد 163 فلسطينيًّا في القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع

اخبار من اليمن استشهد 163 فلسطينيًّا، وأصيب العشرات بجروح، خلال الساعات الماضية، جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ31 على التوالي.

 وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن 103 استشهدوا في غارات عنيفة استهدفت منازل ومستشفيات في مدينة غزة، واستشهد 45 آخرين في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منازل وبنايات سكنية في مدينة دير البلح وبلدة الزوايدة وسط القطاع، كما شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على منزل في حي تل السلطان غرب مدينة رفح مما أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيًّا معظمهم من الأطفال والنساء.

 وبينت وزارة الصحة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة جنوب مدينة غزة بالدبابات تواصل لليوم الرابع على التوالي قطع الطريق الواصل بين مدينة غزة وجنوب القطاع، وتمنع سفر الجرحى، مؤكدة وجود عدة شهداء وجرحى على طريق صلاح الدين استهدفهم القصف الإسرائيلي أثناء نزوحهم إلى جنوب قطاع غزة، ويمنع سيارات الإسعاف من الاقتراب منهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غزة الآن.. استشهاد 163 فلسطينيًّا في القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غزة الآن.. استشهاد 163 فلسطينيًّا في القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غزة الآن.. استشهاد 163 فلسطينيًّا في القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع.

قد تقرأ أيضا