الارشيف / اخبار اليمن

المنطقة العسكرية السابعة تختتم المؤتمر التحليلي السنوي للتدريب العملياتي والقتالي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
اختتمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، اليوم، المؤتمر التحليلي السنوي للتدريب العملياتي والقتالي والمعنوي للعام 2023م تحت شعار (تطوير الأداء ورفع الكفاءة القتالية لوحدات المنطقة).

وشدد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، على أهمّية أخذ توصيات المؤتمر وترجمتها عملياً على أرض الواقع..مشيداً بالتطور الملموس والنجاحات المتوالية التي تحققها المنطقة العسكرية السابعة في مسرح العمليات القتالية.

من جانبه، أوضح قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، أن المؤتمر عُقد بهدف تقييم مستوى تنفيذ الخطط والبرامج العملياتية، وتقييم الأداء والمهام الموكلة لوحدات المنطقة، وتحليل الجوانب الفنية والتموينية الخاصة برفع الجاهزية والكفاءة القتالية للوحدات.

وأكد حرص قيادة المنطقة على الاستفادة من نتائج وتوصيات المؤتمر لتعزيز الإيجابيات وتلافي أوجه القصور في الأداء، والعمل بمسؤولية وبروح الفريق الواحد لتطوير الأداء في الجانب القتالي والعملياتي والإداري..مؤكداً جاهزية المنطقة العسكرية السابعة لتنفيذ كل المهام الموكلة إليها في المعركة الوطنية المقدسة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المنطقة العسكرية السابعة تختتم المؤتمر التحليلي السنوي للتدريب العملياتي والقتالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنطقة العسكرية السابعة تختتم المؤتمر التحليلي السنوي للتدريب العملياتي والقتالي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنطقة العسكرية السابعة تختتم المؤتمر التحليلي السنوي للتدريب العملياتي والقتالي.

قد تقرأ أيضا