اخبار اليمن اليوم عاجل .. رئيس الوزراء يعزى أسرة العزي المصوعي – اليمن العربي
بعث رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى أولاد وأسرة فقيد الوطن الكبير الشاعر والأديب العزي سعيد المصوعي الذي وافته المنية صباح يومنا هذا الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 90 عاما قضى معظمها في خدمة الوطن خصوصا في مجالات الشعر والأدب والثقافة والتربية والتعليم والصحافة والاعلام.
وأشاد رئيس الوزراء بالمواقف البطولية التي حفلت بها حياة الفقيد في مختلف مراحل النضال الوطني .
وقال بن دغر” لقد خسرت اليمن أحد رجالاتها المعدودين، فلقد كان الفقيد من مؤسسي اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين المشهود لهم بخدمة الوطن في مجالات متعددة لاسيما في مجالات الشعر والأدب والثقافة والتربية والصحافة والإعلام.
وأضاف ” إن التاريخ سيسجل بأحرف من نور تضحيات عزي المصوعي، وسيبقى تراثه الفكري والأدبي ذخرا للأجيال المتطلعة للحرية والكرامة، كما سيظل ديوانه الحان الشاطئ واحة غناء للشعراء والأدباء”
وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأولاد الفقيد وأسرته وكل محبيه سائلاً الله أن يتغمد روحة الطاهرة الجنة وأن يلهم أهلة وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا إلية راجعون.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. رئيس الوزراء يعزى أسرة العزي المصوعي ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر