الارشيف / اخبار اليمن

صحفي سعودي يوجه رسالة مُهينة للمليشيات الحوثية بعد وصول حاملة طائرات أمريكية للبحر الأحمر (فيديو)

اخبار من اليمن سخر صحفي سعودي من تهديدات مليشيا الحوثي للاحتلال الإسرائيلي، وتبنيها عمليات ضده، في الوقت الذي امتلأ البحر الأحمر بالمدمرات والسفن الحربية، دون تحريك ساكن.

وقال الصحفي عبدالله آل هتيلة، مساعد رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" إن حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" عبرت قناة السويس لتعلن وصولها إلى البحرالأحمر.

وأوضاف آل هتيلة، ساخرًا من المليشيات الحوثية "لا حد يقول ما ابسرته ما ريته".

وفي وقت سابق، قال الصحفي السعودي، إن المليشيات التابعة لإيران، وعلى رأسها حزب الله، باعت غزة والمقاومة الفلسطينية بأمر واحد من إيران، بعد رسالة أمريكية واضحة وصريحة.

وأشار إلى الرسالة الأمريكية، التي وجهتها واشنطن لما يسمى "محور المقاومة" التي جاء فيها : "إذا أقدمت أذرع إيران على استهداف إسرائيل فستضرب طهران"، وأكد أن أمر من وزير الخارجية الإيراني، حسين عبداللهيان، لمليشيات إيران في المنطقة، عطّل عنها الحركة.

وسخر من تهديدات إيران ومليشياتها، مثل الحوثيين وحزب الله، بمحاربة أمريكا، وضرب المصالح الأمريكية، قائلا إن الأمريكان وفروا على تلك المليشيات العناء، وجاءوا إلى مرمى صواريخهم وقال:"جاءوا إلى جواركم بل وأمام أعينكم.. استهدفوها!!".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحفي سعودي يوجه رسالة مُهينة للمليشيات الحوثية بعد وصول حاملة طائرات أمريكية للبحر الأحمر (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي سعودي يوجه رسالة مُهينة للمليشيات الحوثية بعد وصول حاملة طائرات أمريكية للبحر الأحمر (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي سعودي يوجه رسالة مُهينة للمليشيات الحوثية بعد وصول حاملة طائرات أمريكية للبحر الأحمر (فيديو).

قد تقرأ أيضا