الارشيف / اخبار اليمن

لجنة طوارئ المهرة تناقش حجم الاضرار التي خلفها اعصار "تيج" في المحافظة

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت
عقدت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة، اليوم، اجتماعاً موسعاً برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، لمناقشة حجم الأضرار التي خلفها اعصار "تيج" وجهود السلطة في إعادة الجوانب الخدمية ووضع الحلول الأولية لإعادة الخدمات للمواطنين.

وتطرق الاجتماع الذي الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم نيمر، ووكيل المحافظة العميد مختار بن عويض، ومدير الأمن والشرطة العمبد مفتي صمودة، ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا الدكتور عوض لقصم، الى حجم الأضرار الكبيرة التي خلفها الاعصار، والتقارير المرفوعة من المكاتب المختصة عن الأضرار في الخدمات العامة..مشدداً على ضرورة تشكيل لجنة لحصر وتقييم الأضرار والإسراع في عملية الرفع بالتقرير.

وأكد الوزير العبودي، اهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بمعالجة أضرار الإعصار.. مشيداً بتدخلات السلطة المحلية في فتح الطرقات ومعالجة اوضاع الكهرباء والمياه.

بدوره استعرض الأمين العام للمجلس المحلي، تدخلات وجهود السلطة المحلية بالمحافظة ولجنة الطوارئ ..موضحاً حجم الأضرار الكبيره التي تعرضت لها مديرتي الغيضة وحصوين،..مشيراً الى الجهود المبذولة في فتح الطرق وإعادة خدمات الكهرباء والمياه والإتصالات، والإيواء والإغاثة العاجلة للمتضررين من الإعصار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة طوارئ المهرة تناقش حجم الاضرار التي خلفها اعصار "تيج" في المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة طوارئ المهرة تناقش حجم الاضرار التي خلفها اعصار "تيج" في المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة طوارئ المهرة تناقش حجم الاضرار التي خلفها اعصار "تيج" في المحافظة.

قد تقرأ أيضا