الارشيف / اخبار اليمن

وزير الأوقاف يترأس اللقاء التشاوري الأول لاتحادات وكالات الحج والعمرة بعدن

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ترأس وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اللقاء التشاوري الأول الذي أقامه قطاع الحج والعمرة مع اتحادات وكالات الحج والعمرة، لمناقشة الترتيبات والاستعدادات لموسم حج هذا العام ١٤٤٥هجرية.

وأكد الوزير شبيبة في اللقاء الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرياش، أهمية توحيد جهود القطاعين العام والخاص مع بداية موسم الحج لهذا العام، والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمات لحجاج بلادنا.

وأوضح وزير الاوقاف، أن الإجراءات التي تتخذها الوزارة تهدف لتحسين جودة الأداء، وتوفير الفرص لكل المواطنين من كل المحافظات وتمكينهم من أداء فريضة الحج..مشدداً على ضرورة مراعاة الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، وتقديم مصلحة الحاج والمعتمر قبل أي مصلحة أخرى.

من جهته أكد الوكيل الرباش، على ضرورة الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام، لاسيما مع الآليات الجديدة التي اعتمدتها وزارة الحج السعودية في المشاعر المقدسة ووسائل النقل والإعاشة والخدمات اللوجستية الأخرى.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الأوقاف يترأس اللقاء التشاوري الأول لاتحادات وكالات الحج والعمرة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأوقاف يترأس اللقاء التشاوري الأول لاتحادات وكالات الحج والعمرة بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأوقاف يترأس اللقاء التشاوري الأول لاتحادات وكالات الحج والعمرة بعدن.

قد تقرأ أيضا