اخبار اليمن  .. راق شرعي: الجن يستخدم واتساب.. ومعلقون: استغفال للناس -فيديو – البيضاء برس

أثار الراقي الشرعي “عبدالله الشمري”، موجة جدل واسعة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد زعمه أن “الجن” يستخدم تطبيق “واتس آب” بعد تلبّسه الإنسان.
وقال الراقي عبدالله الشمري، الإثنين (28 نوفمبر 2016) خلال حضوره برنامج “الثامنة” الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان على قناة إم بي سي: “حدثت بعض الحالات النادرة التي استخدم فيها الجن واتساب، وذلك بعد تلبسه الإنسان، حيث سبق أن قام الجن بإرسال مقطع فيديو عبر واتساب بعد تلبّسه سيدة”.
من جانبهم، دشن مغردو “تويتر” وسمًا تحت عنوان “#الجن_يستخدم_الواتساب” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة، حيث قال نايف الحربي: “استغفال الناس بحجة الإيمان بوجود الجن ليس أسلوب شيخ راقي من سيثق بالرقاه بعد هؤلاء تشويه سمعة لا أكثر”.
وأضاف عبدالله بن السواح: “تجار الوهم يحاولون لفت الانتباه بكذباتهم اللي يصدقها أمثالهم.. فقط لأرباح تجارتهم المبنية على الوهم”.
وتهكم أحمد الهاشمي قائلًا: “صحيح والدليل إنه بعد أصبحت البصمة إجبارية كثير من الجن اعتزلوا الواتس لأن البصمه تكشفهم”، فيما قال عمر” عزيزي المريض إذا حسيت إن الجني اللي بداخلك مدمن واتس شغل الحفظ التلقائي للصور والفيديوهات وأبتزه كل يوم شيك ع الاستديو”.

الرئيسة

إقرأ بقية الخبر من المصدر