الارشيف / اخبار الفن

"التموين" تتعاقد على 100 الف طن سكر أبيض لتعزيز المخزون ‏الاستراتيجى منه

اخبار من اليمن أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، التعاقد على استيراد ‏‏100 ألف طن سكر أبيض، على أن تصل الشحنة خلال النصف الثاني من الشهر الجاري.

وأكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏أن التعاقدات الأخيرة للسكر تأتى طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ‏السيسى، لتعزيز المخزون الاستراتيجي من السكر، ولتلبية احتياجات ‏المواطنين من سلع هامة للمصريين ضمن مبادرة خفض الأسعار.

وأشار ‏المصيلحي إلى أن ‏المخزون الاستراتيجي للسكر يكفى حتى شهر إبريل 2024، منوهًا إلى أن شهر يناير ‏وفبراير القادمين سوف يكونا بداية حصاد قصب السكر وبنجر السكر وهو ما ‏يزيد من المخزون الاستراتيجي من السكر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أحمد كمال، أن الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية تضخ بمخازنها يوميًا مابين 2000 إلى 3000 ‏طن سكر /يوم لتصرف لمنافذ صرف السلع التموينية لصرفها للمستفيدين ‏من الدعم.

وأشار إلى أن الكميات التي ‏تصرف للمواطنين على بطاقة الدعم من السكر وحصول المواطن على ‏متطلباته من السكر بمبادرة تخفيض الأسعار، تساهم فى تلبيه احتياجات ‏الأسرة المصرية من هذه السلعة الهامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"التموين" تتعاقد على 100 الف طن سكر أبيض لتعزيز المخزون ‏الاستراتيجى منه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "التموين" تتعاقد على 100 الف طن سكر أبيض لتعزيز المخزون ‏الاستراتيجى منه، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "التموين" تتعاقد على 100 الف طن سكر أبيض لتعزيز المخزون ‏الاستراتيجى منه.

قد تقرأ أيضا