الارشيف / اخبار الفن

لجنة التعليم بمجلس النواب تناقش أحوال المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم

اخبار من اليمن عقدت لجنة التعليم والبحث العلمي اجتماعًا اليوم الإثنين، برئاسة الدكتو سامي هاشم رئيس اللجنة، وبحضور االمستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، والدكتو رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،بشأن مناقشة موضوع طلبات الإحاطة المقدمة من بعض السادة النواب بشأن المستبعدين من مسابقة ال (30) ألف معلم.

أكد المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية أنه تم عقد اللجنة بناءً على طلبات الإحاطة المقدمة من بعض أعضاء مجلس النواب بشأن مسابقة الـ (30 ألف معلم)، والاستماع إلى وجهة نظر ومناقشات السادة النواب.

وأشار أننا نهدف لتحقيق المصلحة العامة، ونعلم ما يدور بدوائر السادة النواب ومطالبتهم بتوضيح أسباب الاستبعاد، ونبتغي معًا الوصول إلى المصلحة العامة، والرد على استفسارات السادة النواب في هذا الشأن وإجلاء الحقائق للرأي العام.

جدير بالذكر أن الدكتور حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب قد وجه لجنة التعليم والبحث العلمي بضرورة عقد اجتماع لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من بعض السادة النواب حول موضوع المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لجنة التعليم بمجلس النواب تناقش أحوال المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة التعليم بمجلس النواب تناقش أحوال المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة التعليم بمجلس النواب تناقش أحوال المستبعدين من مسابقة 30 ألف معلم.

قد تقرأ أيضا