الارشيف / اخبار اليمن

رد صاعق.. حركة حماس تنفي مزاعم الحوثيين ”قصف إسرائيل”: ليس لدينا أي معلومات حقيقية

اخبار من اليمن علقت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، على مزاعم مليشيات الحوثي التابعة لإيران، حول قصف إسرائيل، بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة .

ونفت حركة حماس المزاعم الحوثية بهذا الشأن، وقالت عبر الناطق باسمها "أسامة حمدان" في مؤتمر صحفي اليوم، عندما سئل عن صواريخ الحوثيين وموقف المقاومة الفلسطينية منها، قال: ليس لدينا أي معلومات حقيقية، وحين نتأكد من ذلك سنتحدث عنها.

وكان حسن نصر الله، زعيم مليشيات حزب الله اللبناني التابع لإيران، قال في كلمة له عصر الجمعة الماضي، إن صواريخ الحوثيين لم تصل، وأضاف: "ولكنها ستصل إذا استمر العدوان الاسرائيلي على غزة".

وكان الناطق العسكري للحوثيين، يحيى سريع، قال إنهم اطلقوا "كمية كبيرة" من الصواريخ والطائرات المسيرة، وزعم أنها استهدفت "عمق العدو الصهيوني"، في حين خرجت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية للقول إن الصواريخ وصلت مدينة إيلات الإسرائيلية.

وتزامن هذا الترويج مع مجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال بحق النازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وهزت العالم، قبل أن تأخذ مزاعم عملية الحوثيين، حيزا كبيرا من الاهتمام العربي والدولي، عوضا عن الاهتمام بمجازر الاحتلال، وهو ما يعزز اتهامات رصدها "المشهد اليمني" بأن العملية وهمية كان الهدف منها إشغال الرأي العام عن ما يفعله العدو الصهيوني بحق غزة.

وأثيرت قضية مشاركة الحوثيين في الحرب وقصف اسرائيل، في بداية الأمر، بُعيد مجزرة الاحتلال في مستشفى المعمداني، التي هزت هي الأخرى، العالم، وخرجت الإدانات والضغوط الدولية ضد الاحتلال الاسرائيلي، قبل أن تخرج أنباء إطلاق الحوثيين لصواريخ عبر البحر الأحمر باتجاه إسرائيل، وتشغل الرأي العام هي الأخرى كذلك، بدلا من انشغاله بمجزرة مستشفى المعمداني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رد صاعق.. حركة حماس تنفي مزاعم الحوثيين ”قصف إسرائيل”: ليس لدينا أي معلومات حقيقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رد صاعق.. حركة حماس تنفي مزاعم الحوثيين ”قصف إسرائيل”: ليس لدينا أي معلومات حقيقية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رد صاعق.. حركة حماس تنفي مزاعم الحوثيين ”قصف إسرائيل”: ليس لدينا أي معلومات حقيقية.

قد تقرأ أيضا