الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تفتتح عملية التجنيد التطوعي للإنضمام لكتائب تحرير القدس بصنعاء


اخبار من اليمن افتتحت المليشيا الحوثية عملية التجنيد التطوعي رسميا في كتائب تحرير القدس في محافظة صنعاء من خلال استغلال القضية الفلسطينية وخداع أبناء القبائل .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم ان قيادات حوثية جابت أغلب قرى محافظات صنعاء من أجل استقطاب الشباب للالتحاق بكتائب تحرير القدس من أبناء القبائل المحيطة بالعاصمة في همدان وبني بهلول وبلاد الروس وأرحب وبني حشيش وهمدان وبني مطر والحيمتين وسنحان وحراز وخولان .
وأضافت المصادر إنه تم الاستعانة بالمشرفين التابعين لهم على مستوى المديريات والقرى ومشايخ القبائل وعقال الحارات بفتح التسجيل في كتائب القدس لتحرير الأراضي الفلسطينية مستغلة التعاطف الشعبي .
وأكدت المصادر أنه تم تسجيل أسماء المتطوعين والذين اندفعوا بأعداد لابأس بها وتم أخذ ارقام تلفوناتهم طالبين منهم الإستعداد للتحرك إلى معسكرات التدريب خلال الأيام القادمة .
وقامت القيادات الحوثية ببث مقاطع فيديو في مجالس المقيل الجماعية وفي المدارس للعمليات الإرهابية الإسرائيلية بحق المواطنين الفلسطيين بقطاع غزة محملة الجيش الوطني اليمني ودول التحالف العربي المسؤولية في منع وصول الصواريخ الحوثية لاستهداف إسرائيل وقطع الطرق الى القدس وترويج غيرها من الأكاذيب من أجل تهيئة المواطنين للقتال محليا من أجل السيطرة على اليمن بشكل كلي .
الجدير ذكره ان الحوثيين التزموا خلال العامين الماضيين بالهدنة بعد نفاذ مقاتليهم ورفض الانضمام لهم لكنهم الآن عادوا للهجوم من جديد بعد خداع اليمنيين مرة أخرى من خلال إستثمار القضية الفلسطينية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تفتتح عملية التجنيد التطوعي للإنضمام لكتائب تحرير القدس بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تفتتح عملية التجنيد التطوعي للإنضمام لكتائب تحرير القدس بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تفتتح عملية التجنيد التطوعي للإنضمام لكتائب تحرير القدس بصنعاء.

قد تقرأ أيضا